بنموسى يترأس مراسم حفل تكريم عدد من مسؤولي وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة


أشرف السيد شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، يومه السبت 14 يناير 2023، بمركز التكوينات والملتقيات الوطنية بالرباط، على مراسم حفل تكريم عدد من مسؤولي الوزارة.
ويتعلق الأمر بكل من السيد يوسف بلقاسمي، الذي شغل منصب الكاتب العام للوزارة وتم تعيينه، مؤخرا، رئيسا لإدارة الشركة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، والسيد عبد القادر الربع، الرئيس السابق لإدارة الشركة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، كما تم تكريم السيد خالد فارس المفتش العام السابق للشؤون التربوية، والسيد محمد الساسي المدير السابق للمركز الوطني للتقويم والامتحانات، والسيد المصطفى راشدي الذي كان مديرا مكلفا بمديرية الشؤون العامة والميزانية والممتلكات، الذين أحيلوا على التقاعد.
وبهذه المناسبة، تفضل السيد الوزير بتسليم السيد المصطفى راشدي الوسام الملكي الشريف الذي أنعم به عليه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.
وشكل هذا الحفل مناسبة، تمنى خلالها السيد الوزير التوفيق والسداد لكل من السيد فؤاد شفيقي الذي تم تعيينه مفتشا عاما للشؤون التربوية بالوزارة، والسيد مولاي يوسف الأزهري الذي تم تعيينه مديرا للتقويم وتنظيم الحياة المدرسية والتكوينات المشتركة بين الأكاديميات.
وعبر السيد الوزير عن شكره وعرفانه لهؤلاء المسؤولين لما أسدوه لمنظومة التربية والتكوين والرياضة، متمنيا للذين سيواصلون مشوارهم المهني في مواقع أخرى، كل التوفيق والنجاح، وللذين أحيلوا على التقاعد حياة سعيدة بموفور الصحة والعافية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-