تنصيب الرئيس الجديد لجامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال


تم، اليوم الاثنين، تنصيب الرئيس الجديد لجامعة السلطان مولاي سليمان ببني ملال، مصطفى أبو معروف، وذلك خلال حفل ترأسه وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، عبد اللطيف ميراوي.

 وفي كلمة بالمناسبة، هنأ السيد ميراوي، الرئيس الجديد للجامعة على الثقة التي وضعت فيه، مؤكدا أن هذا التعيين جاء ليتوج مسارا أكاديميا ومهنيا متميزا للأستاذ مصطفى أبو معروف وتجربته التي راكمها في ميدان التعليم العالي والبحث العلمي، وكذا خبرته في التدبير والتسيير.
 
وخلال هذا الحفل، أعرب السيد ميراوي عن شكره للرئيس السابق لجامعة السلطان مولاي سليمان، نبيل حمينة، عن المجهودات التي بذلها خلال فترة ترِؤسه لهذه الجامعة، متمنيا له كامل التوفيق في مساره المهني.

 
كما دعا السيد ميراوي كافة رؤساء المؤسسات الجامعية، والأساتذة الباحثين ، والموظفين الإداريين والتقنيين إلى تقديم الدعم للرئيس الجديد من خلال تعبئة كل القدرات، والانخراط بصورة فعالة في جميع المشاريع والمبادرات الرامية إلى ضمان إشعاع لهذه الجامعة وتلبية حاجيات مرتفقيها.

 وكان السيد أبو معروف يدير المستشفى الجامعي للأطفال عبد الرحيم الهاروشي قبل أن يشغل منصب عميد كلية الطب والصيدلة بالدار البيضاء.

 حضر هذا الحفل ، بالخصوص، والي جهة بني ملال-خنيفرة، ورئيس مجلس الجهة، وكذا عمداء ومدراء مؤسسات التعليم العالي التابعة لجامعة السلطان مولاي سليمان.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-