فرق الإنقاذ تتمكن من العثور على الأستاذ المختفي في "جبل المعسكر"


شفت مصادر من السلطة المحلية بإقليم ميدلت أن فرق البحث والإنقاذ تمكنت خلال الساعات الأولى من صبيحة اليوم الثلاثاء من العثور على الأستاذ الذي اختفى عن الأنظار منذ صباح الأحد الماضي، أثناء قيامه برحلة ترفيهية إلى “جبل المعسكر” ضواحي تونفيت.

وحسب المعلومات التي وفرتها السلطات ذاتها لجريدة هسبريس الإلكترونية، فإن فرق البحث والإنقاذ عثرت على الأستاذ المختفي بسافلة “جبل المعسكر” الواقع بالمنطقة المعروفة بتمالوت، التابعة لجماعة تونفيت (إقليم ميدلت)، مشيرة إلى أن الضحية تعرض لكسور مختلفة، مما أدى إلى نقله على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بميدلت لتلقي العلاجات.

وأشرفت السلطة المحلية بقيادة توفيت على عملية البحث التي أطلقتها وشارك فيها أعوان السلطة والدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدنية، وتمت بتعليمات من عامل إقليم ميدلت، وبمساعدة أبناء المنطقة.

ومباشرة بعد العثور على الضحية، تم توجيهه إلى المركز الصحي الجماعي لتونفيت حيث تلقى العلاجات الأولية، ونقله بعد ذلك إلى ميدلت حيث كان في انتظاره طاقم طبي وتمريضي سيشرف على إخضاعه للعمليات الجراحية الضرورية، فيما أشرف عامل إقليم ميدلت، المصطفى النوحي، والمندوب الإقليمي للصحة والحماية الاجتماعية على استقبال الضحية بالمستشفى الإقليمي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-