نتائج الانتقاء الأولي لمنصب مدير و منصب مدير الدراسة بمؤسسات التعليم الثانوي لسنة 2021



تعلن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي ـ قطاع التربية الوطنية -أنها نشرت بموقعها الرسميwww.men.gov.ma   نتائج عملية الانتقاء الأولي الخاص بإسناد منصب مدير ومدير الدراسة بمؤسسات التعليم الثانوي برسم سنة 2021.

 وقد أسفرت نتائج هذه العملية عن انتقاء ما مجموعه 273 مترشحة ومترشحا، موزعين حسب السلكين التعليميين على الشكل التالي:
التعليم الثانوي الإعدادي:  158؛
التعليم الثانوي التأهيلي : 115.

وتجدر الإشارة أنه قد بلغ عدد المشاركات والمشاركين في هذه العملية 304 مترشحة ومترشحا، منهم 162 بسلك التعليم الثانوي الإعدادي و142 بسلك التعليم الثانوي التأهيلي.

وعليه، تدعو الوزارة المستفيدات والمستفيدين من الانتقاء الأولي إلى ربط الاتصال فورا بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين التي تم انتقاؤهم بها، من خلال الولوج إلى المواقع الإلكترونية الخاصة بها، قصد الاطلاع على الجدولة الزمنية للمقابلات والإجراءات المتعلقة بها، مع ضرورة إدلاء المعنيات والمعنيين بالأمر بجميع الوثائق المطلوبة إلى اللجن المشرفة على هذه المقابلات.

كما تنهي الوزارة إلى علم المعنيات والمعنيين بالأمر، أنها ستفتح خلال سبعة أيام من تاريخ صدور نتائج الانتقاء الأولي باب الطعون، حيث يتعين على كل من يهمه(ا) الأمر تقديم طلب في الموضوع مباشرة إلى المصالح المختصة بالأكاديمية، التي ستعمل على إرسال جميع الطعون، قبل 26 أبريل 2021 إلى قسم الحركات الانتقالية بمديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر لدراستها، علما أنه لن تشمل معالجة الطعون سوى الملفات الواردة في الآجال المذكورة.

ن​تيجة الانتقاء الأولي لمنصب مدير و منصب مدير الدراسة بمؤسسات التعليم الثانوي لسنة 2021 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-