القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

المديرية الإقليمية لورزازات تحتفي بالنساء في عيد المرأة العالمي



ورزازات : عبد الرحيم الخايف

بمركز حمان الفطواكي للتكوين المستمر، احتفلت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بورزازات يوم الثلاثاء 09 مارس 2021 باليوم العالمي للمرأة.
الحفل الذي ترأسه السيد المدير الإقليمي، بحضور السيدة والسادة رؤساء المصالح والموظفات والموظفين والأطر الخدماتية بالمديرية الإقليمية، وبعض أطر هيئة التأطير والمراقبة وأطر التوجيه، كان مناسبة للاحتفاء بنساء التربية والتكوين بالإقليم، ولحظة اعتراف بالدور الهام الذي تلعبه المرأة في المجتمع، وبتألقها المتميز على جميع الأصعدة والمجالات.
السيد المدير الإقليمي في كلمة بالمناسبة ركز على الدور المحوري الذي تلعبه نساء التربية والتكوين، وعلى خصال التضحية ونكران الذات التي تميزن بها، ودورهن الطلائعي في تنزيل مشاريع القانون الإطار، وكذا الانخراط الكبير إبان فترة الحجر الصحي، وخلال الموسم الدراسي الحالي في ظل الإجراءات الاحترازية، وما تطلب ذلك من مجهودات مضاعفة.
مختلف التدخلات أشادت بعمل نساء التربية والتكوين على مستوى الإقليم، وبنتائج تلميذاتنا بمختلف الأسلاك الدراسية، كما نوهت بجو العمل الذي يميز المديرية الإقليمية بورزازات.
الحفل كان مناسبة لتوزيع هدايا رمزية على كل الحاضرات من طرف المديرية الإٌقليمية، وكذا من طرف جمعية موظفات وموظفي المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بورزازات.
وبالمناسبة، تم تخصيص فقرة للاحتفاء بالسيد يوسف بوراس المدير الإقليمي، وتهنئته على الثقة التي تم تجديدها في شخصه من قبل السيد الوزير، وشكره على العمل الذي يقوم به من أجل توفير الشروط الضرورية للعمل، والرقي بالمنظومة التربوية على المستوى الإقليمي.
وفي الختام، تم تنظيم حفل شاي على شرف الحاضرات والحاضرين.

reaction:

تعليقات