القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

والد الطفل بلال ل”فبراير”: الوزير استقبل ابني بحفاوة والهدية كانت رمزية


قال والد الطفل بلال الحموتي والملقب ب”المخترع الصغير”، في تصريح خص به “فبراير”، إن السعيد أمزازي استقبل ابنه بحفاوة، مشيرا إلى أن طيلة مدة الحوار التي جمعتهما، حرص على الاستماع اليه وتقديم النصائح إليه.

وأضاف المتحدث ذاته قائلا، إن وزير التربية الوطنية، أعطى لبلال مجموعة من الوعود لمساعدته في مساره الدراسي، مضيفا بأنه أعطى تعليماته للأكاديمية الجهوية، للحرص على تأطيره.

أما بخصوص الهدية التي قدمها أمزازي لبلال والتي أثارت جدلا كبيرا في صفوف  الفايسبوكيين، قال والد بلال، إن هذه الهدية رمزية فقط، ويمكن أن تكون مجرد وردة.

وكان الوزير سعيد أمزازي، قد استقبل الأربعاء الماضي، التلميذ المخترع بلال حموتي، لتشجيعه على الاستمرار في أنشطته ذات الصلة بالابتكار، ومنحه عناية خاصة لاستكمال أبحاثه، فضلا عن القيام بالإجراءات الضرورية لحصوله على براءة الاختراع.

أثار منح وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، سعيد أمزازي، لوحة إلكترونية للتلميذ المخترع بلال حموتي، انتقادات واسعة في صفوف مغاربة الفيسبوك.

وأغضبت الهدية، التي قدمها أمزازي، للمخترع الصغير حموتي، رواد المنصات الاجتماعية، الذين انتقدوا في تدوينات غاضبة وساخرة، نوعية اللوحة المهداة لكونها الأرخص والأقل جودة في السوق.

عن موقع فبراير.كوم
reaction:

تعليقات