القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

مسيرتان وطنيتان للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد



تنزيلا لخلاصات المجلس الوطني الأخير المنعقد باكادیر، واستمرارا في المعركة النضالية الرامية إلى إسقاط مخط ط التعاقد وإدماج جميع الأساتذة والأستاذات في أسلاك الوظيفة العمومية، ورد الاعتبار ل لمدرسة والوظيفة العموميتين ولنساء التعليم ورجاله، وفي ظل التعاطي السلبي للدولة المغربية مع مختلف القضايا العالقة في قطاع التعليم ومواصلتها تنزيل مزيد من المخط طات التخريبية ل لقضاء على ما تبقى من مكتسبات الشغيلة التعليمية، تدعو التنسيقية الوطنية ل لأساتذة الذين فرض عليم التعاقد جميع الأستاذات والأساتذة ومناضلات ومناضلي الشعب المغربي وكل القوى والغيورة على القطاع إلى الحضور الوازن في الإنزال الوطني المتمثل في البرنامج النضالي الآتي :

-مسيرة وطنية تنطلق من باب الأحد بداية من الساعة الثانية زوالا مع معتصم جزني أمام البرلمان الثلاثاء 16 مارس 2021 

-مسيرة وطنية ستنطلق من أمام البرلمان على الساعة الحادية عشر صباحا مع معتصم جزني أمام مقر وزارة التربية الوطنية .الأربعاء 17 مارس 2021 

كما تدعو التنسيقية فوج 2020 إلى مقاطعة التصديق على المجزوءات وكذا الدورات التكوينية المبرمجة خلال العطلة المقبلة، وفوج 2021 (الأساتذة وأطر الدعم الاجتماعي والملحقين التربويين والاقتصاديين)إلى الحضور في الإنزال الوطني باعتبارهم جزء لا يتجزأ من التنسيقية الوطنية.
و تهيب التنسيقية الوطنية بالجميع الالتزام بالإجراءات الوقانية (ارتداء الكمامة، التباعد.. . .) والحضور في الوقت، كما تدعو جميع الأساتذة والأستاذات إلى إحضار الوزرة البيضاء والإبداع في الشكل النضالي (ملصقات، لافتات، لوحات تعبيرية. . .).

عاشت التنسيقية الوطنية للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد
صامدة، مناضلة ومستقلة



reaction:

تعليقات