القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

التنسيق الثلاثي لجمعيات هيئة الإدارة التربوية ينفذ الشطر الثاني من برنامجه النضالي بغضب و احتقان خلال شهر أبريل و ما تبقى من الموسم الدراسي الجاري



وفاء للشعار الذي رفعه التنسيق الثلاثي "اللاعودة إلى غاية تحقيق المطالب" ولتسطير الشطر الثاني من البرنامج النضالي للجمعيات الثلاث عقدت لجنة التنسيق لقاء عن بعد التقييم الشطر الأول و استشراف فقرات الشطر الثاني و ذلك يوم الأربعاء 24 مارس 2021 ، و بعد استحضار لكافة الأشكال النضالية التي يعرفها حراك كل الفئات المتضررة و الفاعلة في المنظومة التعليمية فإن التنسيق الثلاثي : 

+يدين بشدة الإعفاء الجائر الذي طال السيد مدير الثانوية التأهيلية التقنية الإمام الغزالي بتطوان بهدف كسر شوكة نضالات أطر الإدارة التربوية و يحتفظ التنسيق الثلاثي لنفسه بحق الرد على هذا التعسف و الشطط الإداري. 
+ يهنئ عاليا كل المناضلات و المناضلين على المساهمة الفعالة و الحس المتميز في إنجاح فقرات الشطر الأول من البرنامج النضالي . 
+ يعتبر إخراج المرسومين المتوافق عليهما خيارا وحيدا لصون كرامة أطر الإدارة التربوية وانخراطها الجاد و المسؤول في تفعيل و ظاتفها . 
+ يشيد بالدور الكبير الذي لعبته النقابات التعليمية في مساندتها و دعمها لنضالات أطر الإدارة التربوية »
+ ينوه بالمنابر الإعلامية الإلكترونية و المكتوبة والجمعيات الحقوقية التي واكبت و تواكب المحطات النضالية لأطر الإدارة التربوية . 
+ يشجب كل الأساليب القمعية و البلطجية الصادرة في حق المحتجين و المطالبين بحقوقهم المشروعة و العادلة...





reaction:

تعليقات