آخر الأخبار

مكناس : افتتاح قاعة للألعاب الرياضة للأطفال في وضعية إعاقة بمدرسة ابن عاشر

أشرفت السيدة سومية ابن عبو، المديرة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بمكناس، بمدرسة ابن عاشر الابتدائية على حفل إعطاء الانطلاقة لاستغلال قاعة للألعاب الرياضية لفائدة الأطفال في وضعية إعاقة والتي تم إعدادها وتجهيزها بشراكة بين المديرية الإقليمية لمكناس وجمعية التعليم بالمغرب ونادي التضامن بثانوية Paul VALERY. وفي نفس السياق، فقد تم تجهيز قاعتي الدرس الخاصتين بهذه الفئة من الأطفال، وتأهيل المرافق الصحية، وحديقة المؤسسة بشراكة وتنسيق مع نادي البيئة.

وتجدر الإشارة إلى أن حفل الافتتاح هذا حضره كذلك السيد الباشا ورئيس جماعة المشور الستينية والسيدة المنسقة الإقليمية المكلفة بملف الأطفال في وضعية إعاقة والسيدة منسقة ملف البيئة والتنمية المستدامة والسيد مدير ثانوية بول فاليري والأساتذة العاملين بهذه الثانوية إضافة إلى التلاميذ والتلميذات أعضاء نادي التضامن بها وتمثيله عن جمعية التعليم بالمغرب والسيد مدير مدرسة ابن عاشر وأستاذتي قسمي إدماج المدرسي وبعض أعضاء الجمعية المغربية للأطفال ثلاثي الصبغ 21 الشريكة للمديرية في هذا المجال.

هذا وقد عرف هذا الحفل تقديم رقصات وعروض فنية من طرف الأطفال في وضعية إعاقة المتمدرسين بالمؤسسة كما عرف تقديم شواهد شكر وتقدير لكل المساهمين والمتدخلين علاوة على زيارة كل المرافق المشار إليها.









ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع تربية بريس ©2014