آخر الأخبار

النسخة التاسعة من المهرجان القرآني لاشتوكة ايت باها

كشف منظمو النسخة التاسعة من المهرجان القرآني لاشتوكة ايت باها النقاب عن برنامج ومستجدات هذه الدورة وذلك خلال ندوة صحفية نظمتها الجهات المعنية مساء يوم الجمعة 20 ابريل 2018 بالمركب الثقافي سعيد اشتوك بيوكرى .

واعتبر محمد ادوحموش المنسق الاعلامي للنشاط خلال هذه الندوة الندوة الصحفية ان المهرجان يعتبر شرفا ومفخرة للاقليم لما يرمي الى تحقيقه من اهداف تربوية وتعليمية وحضارية ..على رأسها تعزيز ثوابث ومقومات الهوية المغريية وخصوصياتها الدينية ، وما بات يحققه من اشعاع واكتشاف متزايد للمواهب الصاعدة في حفظ القرءان وتجويده. ونوه الاستاذ بجهود الشركاء والداعمين الذين يعتبرون سندا للمهرجان .

ومن جهة اخرى كشف مدير المهرجان الاستاذ عبد الله والحيق اهم مميزات دورة هذه السنة التي ستتميز بحضور شخصيات وازنة وقراء مرموقين واساتذة باحثين على رأسهم العلامة مصطفى بنحمزة ، والقارئ محمد الترابي وغيرهما.

واكد مدير المهرجان جائزة العمرة المخصصة للفائز الاول من المسابقة الاقليمية لحفظ والقرءان وتجويده من فئة تلاميذ اللمؤسسات التعليمية.

وضمن الندوة الصحفية للمهرجان، اشادت الطالبة امنة جلوني – عن اللجنة التنظيمية للحفل النسائي – بالحضور النسائي في الدورتين السابقتين ، والقت مزيدا من التوضيحات على برنامج الامسية النسائية لهذه الدورة الذي سيتضمن قراءات قرآنية منوعة وامداح دينية والعديد من الفقرات الاخرى .









ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع تربية بريس ©2014