آخر الأخبار

تنسيقية أطر وزارة التربية الوطنية ذوي الملفات الصحية لسنة 2018/2017 توسع احتجاجاتها المشروعة

بالتنسيق مع النقابات التعليمية الأكثر تمثيلية واستمرارا في نهجها النضالي وبعد الانتظار الذي أرهق الشغيلة التعليمية التي تعاني ويلات مرضها أو مرض ذويها وبعد بريق الأمل الذي تم تسريبه على أن النتائج جاهزة وإنها جد مشجعة، ما زلنا ننتظر البشرى وفي كل لحظة تمر علينا تزداد معاناتنا.

كما يعلم الجميع أن تنسيقية أطر وزارة التربية الوطنية أصحاب الملفات الصحية نظمت ثلاث وقفات كان آخرها في 1 مارس 2018 والتي كانت نتائجها جد مشرفة، لكن الوزارة ما زالت تكرس الحيف واللامبالاة في حق هذه الفئة التي تعاني في صمت، وللأسف لم تلتزم الوزارة بوعودها وواصلت استهتارها بصحة أطرها وبأرواحهم ولم تفرج عن النتائج.

ولهذا فإن تنسيقية أطر وزارة التربية الوطنية أصحاب الملفات الصحية: 

تندد بشدة بسياسة الوزارة اتجاه هذه الفئة من أطرها؛ 

تطالب بالإفراج الفوري عن نتائج الحركة الانتقالية الجاهزة؛ 

تدعو إلى تنفيذ وقفة احتجاجية يليها اعتصام حتى صدور النتائج وذلك يوم الاثنين 9 أبريل 2018 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا أمام مديرية الموارد البشرية لوزارة التربية الوطنية بالرباط. 

تعبر عن الاعتزاز الكبير والفخر العظيم بمناضلاتها ومناضليها الشرفاء كما تدعوهم إلى الانخراط الفعلي في هاته المحطة النضالية، كما تشكر جميع التنظيمات النقابية التي ستساند المحطة النضالية. 

تدعو جميع المنابر الإعلامية لتغطية هذا الشكل النضالي، كما تشكرها على المساندة في المحطات السابقة.

وأملا في أن تتجاوب الوزارة بالإفراج الفوري عن النتائج وأن تقدم توضيحات بخصوص التضارب الحاصل في عدد المشاركين بهاته الحركة تهيب بالجميع المشاركة الفعالة بالتعبئة لهاته المحطة والاستعداد لجعلها محطة حاسمة.

دامت التنسيقية وفية لنهجها النضالي وتحية نضالية. وما لا يدرك بالنضال يأتي بمزيد من النضال.










ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع تربية بريس ©2014