آخر الأخبار

أسبوع علوم الحياة والأرض لثانوية الامام مالك بايت ملول يحقق أهدافه التربوية والاجتماعية

في إطار الإرتقاء بالعمل التربوي إنسجاما مع توجهات الرؤية الإستراتيجية 2015 2030 و باعتبار الاندية التربوية دعامة اساسية لتجويد التعلمات ، وتقويم السلوك داخل المؤسسة التعليمية وسعيا لتنويع أنشطة الحياة المدرسية , و بغية إتاحة الفرصة لجميع المتعلمين قصد إبراز مواهبهم, صقل مهاراتهم و دعم تعلماتهم في جو تربوي يشجع على الإبداع والعطاء المستمرو إبراز جاذبية المؤسسة و تحسيس المجتمع بدور المؤسسةبإعتبارها رافعة لتنمية المستدامة,نظمت ثانوية الامام مالك التأهيلية بايت ملول و بإشراف وحضور شخصي للسيد عيدة بوكنين المدير الاقليمي بانزكان ايت ملول وثلة من اطر المديرية وبتأطير من النادي العلمي والبيئي واشراف الاستاذة جميلة كريم والاستاذة نجوى عكي و بدعم من جمعية اباء و اولياءالتلاميذ و الجماعة الترابية لإيت ملول وبشراكة مع عدة جمعيات, اسبوع علوم الحياة والارض تحت شعار "علوم الحياة والأرض في خدمة البيئة و الصحة و التنمية المستدامة" وذلك من 12 الى 17 مارس 2018.


وتميز الأسبوع بعد أنشطة وعروض كانت على الشكل التالي :
 
معرض علوم الحياة و الأرض
معرض لأثرات المادي لاستاد الدكتور جامع هرباط
حملة التبرع بالدم
خرجة دراسية
عروض و ورشات : mini COP 22
ورشات حول موضوع: كيف اتغلب على قلق الإمتحان
حملة تحسيسية حول داء السكري
حملة تشجير +رسم جداريات بيئية

وعرف اليوم الختامي لأسبوع علوم الحياة و الارض حضور عدد كبير من تلاميذ المؤسسة و كذا ممثلين عن جمعية اباء و أولياء أمور التلاميذ و مجموعة من الأساتذة و الإداريين و الذي كان حضورهم دعما كبيرا للحفل الختامي.

عرف الحفل إلقاء كلمة السيد المدير و الذي نوه بالنشاط و إشعاعه على مستوى المديرية . وتلتها كلمة باسم الأستاذتين جميلة كريم و نجوى عكي منسقتي ناديي العلوم و البيئة .

و قد عرف الحفل مجموعة من الفقرات الترفيهية و الهادفة و مجموعة من المسرحيات و السكيتسات أداها تلاميذ تحت تأطير الأستاذ عبد اللطيف الباكوري مؤطر نادي المسرح.

و في الأخير تم توزيع مجموعة من الشواهد التقديرية على اللجنة التنظبمية و المشاركين في مختلف انشطة في الأسبوع









ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع تربية بريس ©2014