آخر الأخبار

أولمبياد المتعاون الصغير بالناظور

أجريت بمركز مدرسة الإمام مالك انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف من صباح السبت 24 مارس 2018، منافسات أولمبياد المتعاون الصغير التي يقيمها فرع جمعية تنمية التعاون المدرسي بالناظور بإشراف ومشاركة المديرية الإقليمية للتربية والتكوين بالناظور.
يشارك في هذه الدورة 30 تلميذا وتلميذة من المستوى السادس الابتدائي، تم انتقاؤهم من مختلف جماعات وبلديات إقليم الناظور، للمشاركة في هذه المباراة التي تقام اليوم، والتي ستسفر عن اختيار تلميذين للمشاركة في الأولمبياد الذي سيقام على المستوى الجهوي بوجدة.
 وقد أجرى التلاميذ اختبارات في مواد اللغة العربية، واللغة الفرنسية والرياضيات والنشاط العلمي. هذه الأسئلة هيأها الأستاذان المفتشان التربويان: أحمد أمقران والطاهر بونوة، وخضعت المسابقة لنفس الشروط والمعايير المنظمة للامتحانات. وشارك في تأطير المباراة وحراسة التلاميذ أساتذة وأستاذات التعليم الابتدائي من منشطي التعاونيات المدرسية أعضاء الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي بالناظور.
 وقد وفر فرع الجمعية المنظمة الظروف المشجعة لهؤلاء الأطفال، لضمان مشاركتهم في شروط جيدة، وأقام لهم فسحة شاي على الساعة العاشرة، كما تمت تغديتهم في أحد مطاعم المدينة.









ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع تربية بريس ©2014