وصفة سحرية للالتحاق!!!! (مجربة )‎

ميمون بوجنان
 
في ظل استمرار الجريمة النكراء للأولوية المطلقة للالتحاقات ...ضدا على كل الاعراف والقوانين الدولية والوطنية والالاهية !!!..اهتدى مجموعة كبيرة من السادة الاساتذة والسيدات الاستاذات ..الى وصفة سحرية للاستفادة من هذا البهتان !!! وقد جربت منذ عامين واعطت نتائج جد مرضية ...وهذا العام ايضا كانت النتيجة باهرة !!!! حيث نجحت الوصفة في تنقيل البعض من اعالي الجبال الى القنيطرة وكثير من المدن الاخرى !!!! ولكي لا اطيل عليكم معشر المتباكين امام الشاشات !!! والذين يتخاذلون ويتواكلون حتى على دعم مبادرة الانخراط الفعلي في اطار يدعو الى وقف هذه المجزرة ...ويكتفون بالانخراط الشفوي ..وكثرة التشكي وبث الانين عبر الفضاء الازرق ...اليكم الوصفة ...فلربما نلجا اليها جميعا كي تقر وزارتنا الموقرة حركة وطنية التحاقية للجميع !!!!

****اولا... التوجه وفورا نحو اقرب شركة ..وتسجيل الزوج او الزوجة كعامل او عاملة مع اداء الرسوم كي تسجل او يسجل في الضمان الاجتماعي ...وطبعا لابد من ..التدويرة !!!!

****ثانيا ...قبل موسم الحركات الالتحاقية ..يتم استخراج الورقة السحرية التي تثبت العمل ...وتسلم لوزارتنا الموقرة ..كي تنقل في سلام الى بر الامان 

****ثالثا...انتم عزابنا وعازباتنا ...لن ننساكم ابدا ...هناك عروض كثيرة للاتجاء الى نفس الوصفة السحرية ...بعد اداء القسم ..على ورقة الزواج الابيض ...وقد وجدت البارحة عروضا ..بالعلالي ...من الدار البيضاء !!!

اخيرا ...يا معشر بني طبشور ...اتمنى ان تكون الرسالة قد وصلت ...هو وهي وهم ينتقلون ...وانتم تتباكون هاهنا !!!!!!!

ويا وزارتنا الموقرة ارحمي اساتذتك الذين اضاعوا 14/15/16/18/18/19 من السنوات في الفيافي .....لابد من وضع حد لهذه المهزلة ...لابد من وقف الجريمة !!!!
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-