القنيطرة: حفل تأبين والدة السيد مدير الأكاديمية

شهدت القاعة الكبرى للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة الغرب الشراردة بني احسن يوم الثلاثاء 20 ماي 2014 حفلا تأبينيا لوالدة الأستاذ عزيز نحية مدير الأكاديمية والتي وافتها المنية يوم الثلاثاء الماضي، هذا الحفل الذي نظمته جمعية الأعمال الاجتماعية لأطر وموظفي الأكاديمية. وقدعرف الحفل حضور كل من السيد رئيس المجلس العلمي المحلي بالقنيطرة والسادة نواب الجهة ورؤساء الأقسام والمصالح بالأكاديمية والنيابات الثلاث ومفتشين بالأكاديمية ونيابة القنيطرة وجميع الأطر الإدارية والتربوية العاملة بالأكاديمية.

انطلق الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، ليعطي الأستاذ مصطفى رفعات(منشط الحفل) الكلمة للسيد رئيس المجلس العلمي المحلي بالقنيطرة الذي عبر فيها عن مواساة الجميع ومؤازرتهم للسيد المدير في هذا المصاب الجلل راجيا منه التسلح بالصبر والدعاء الخالص للمرحومة بالمغفرة والرضوان والدرجة العالية عند الله.


السيد مدير الأكاديمية عبر في كلمته عن شكره الخالص للجمعية ولجميع الأطر العاملة بالأكاديمية على تنظيم هذا الحفل، كما عبر عن مدى اعتزازه بهذا التآزر والمواساة، معتبرا هذه الالتفاتة صورة لتعزيز العلاقات الأخوية والأخلاق الفاضلة التي نحن في أمس الحاجة إليها، كما اعتبر أن المصاب امتحان يستلزم الصبر والايمان بقضاء الله وقدره، فلله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون. 

عبد الوهاب الحمومي
تربية بريس
تربية بريس
تعليقات