تتبع ترتيبات واستعدادات مهرجان تطوان المدرسي في نسخته الثالثة

على هامش استعدادات مهرجان تطوان المدرسي  في نسخته الثالثة نظم مساء الأربعاء  23/04/2014 لقاء بنيابة التعليم مع الأساتذة والمديرين اشرف عليه رئيس المصلحة التربوية  من اجل تتبع الترتيبات والاستعدادات لهذه الدورة التي انطلقت أشغالها منذ مدة حيث أعطى ترتيباتها واللقاءات الأولى السيد النائب الإقليمي مع جميع الفاعلين من أساتذة التربية البدنية والمديرين و فعاليات المجتمع المدني حيث قدم الشروحات حول استعدادات والتنظيمات لهذه الدورة . كما نوه بمجهودات لكل من ساهم في انجاح الدورة السابقة في حين  الوقوف على عدة جوانب حتى يتم تفادي مجموعة من العراقيل التي واجهتها.

وفي لقاء اليوم شكر رئيس المصلحة لكل من ساهم في إنجاح الدورة السابقة وعلى رأسهم السيد الوالي الذي يبدل مجهودات جبارة على استمرار هذا التراث الرياضي والفني في حين دعا الرئيس جميع المؤسسات التعليمية الحفاظ عليه باعتباره مهرجان  لكل ساكنة تطوان يجب على الكل انخراط فيه و ان المشاركة مفتوحة في وجه الجميع .

وفي الجانب التقني أعطيت الكلمة لرئيس  مكتب الأنشطة السيد مصطفى الستيتو الذي قدم بعض الشروحات على الجانب الفني و الأهداف العامة خصوصا أن في هذه الدورة أعطيت للجميع الحرية الإبداع في لوحاتها  التي ستعرض في كرنبال . ولحد الساعة قد توصل المكتب بمجموعة من البطاقات التقنية تدل رغبة المؤسسات التعليمية في الانخراط في هذا العرس المدرسي التلاميذي  .

إلا أن مفاجأة هذه الدورة هي تخصيص جائزة لأحسن لوحة الاستعراض .
تربية بريس
تربية بريس
تعليقات