رئيس جامعة الحسن الثاني بالبيضاء يتوعد متابعة المفسدين قضائيا بكلية الطب والصيدلة

الصورة من موقع تربية بريس
بطلب من رئاسة جامعة الحسن الثاني عين الشق، عقد المكتب المحلي لكلية الطب و الصيدلة يوم الخميس 19/04/2012 على الساعة الرابعة زوالا لقاءا مع السيد الرئيس المحترم .
اللقاء كان مناسبة أطلع فيه السيد الرئيس أعضاء المكتب على نتائج التحقيق الذي فتحه حول الخروقات و التجاوزات في ورشات البناء و الاصلاح التي تعرفها كلية الطب و الصيدلة، حيث أكد لنا ثبوت وحقيقة كل ما أشرنا إليه في بياناتنا السابقة أو خلال لقائنا معه يوم 16/2/2012 ، كما تم الوقوف على محاولة الكاتب العام للكلية إتلاف بعض الوثائق و المستندات التي تهم هذه النازلة ، و وعدنا بإحالة الملف على القضاء.
المصدر : موقع تربية بريس
بعد ذلك تم المرور إلى مناقشة بعض النقاط التي أثيرت في اللقاء ، وأهمها :
- تأكيد السيد الرئيس على انتهاءه من إعداد ملفات ترسيم الموظفين الجدد وإرسالها الى الادارة المركزية.
- ابداء أعضاء المكتب عدم رضاهم على الطريقة التي توزع بها التعويضات حاليا ، حيث يعتمد على مبدأ المحسوبية بدل الكفاءة و المردودية .
- تعهد السيد الرئيس بتعميم التحفيزات المادية لصالح الموظفين الذين يعملون في برنامج " أبوجي " .
المصدر : موقع تربية بريس
و اذا كان دور العمل النقابي يتجلى بالأساس في فضح خروقات وتجاوزات بعض المسؤولين ، فهذا لا ينسينا أيضا التنويه بالسيد رئيس جامعة الحسن الثاني عين الشق الذي أبدى تجاوبا كبيرا مع العمل النقابي الجاد و أبان عن روح مسؤولية عالية اتجاه ملفات الفساد، و كذا سعيه لحل بعض المشاكل العالقة ببعض المؤسسات التابعة لجامعته، و التي لنا عودة إليها في لقاءات قادمة معه إن شاء الله .
المصدر : موقع تربية بريس
الجامعة الوطنية لقطاع التعليم العالي
المكتب المحلي - الدارالبيضاء
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-