آخر الأخبار

مؤسسة "تمكين" تدين الاعتداء على أستاذ ورزازات

أعلن المكتب التنفيذي لمؤسسة "تمكين للتفوق والابتكار" عن إدانته للاعتداء الذي تعرض له مدرس ثانوية "سيدي داوود" بمدينة ورزازات، معلنا مساندته للمدرس المذكور "ووقوفه بجانبه لاتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة التلميذ المعتدي ومن معه".

ودعا بلاغ صادر عن المكتب المذكور، توصلت به هسبريس، الوزارة المعنية والأكاديمية الجهوية إلى "اتخاذ التدابير الضرورية، بما في ذلك متابعة التلميذ المعتدي، وكل من تواطأ معه، أمام القضاء".

كما أعلن المكتب التنفيذي لـ"تمكين" عن تكليفه أحد المحامين من هيئة الرباط "للقيام بكل ما يراه ضروريا، بما في ذلك تقديم شكاية لوكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بورزازات ضد الجاني ومؤازرة المدرس في كل المساطر التي سيتبعها".

كما حثّ البلاغ الوزارة المشرفة على القطاع على "رفض أي تساهل مهما كان نوعه وإصدار التعليمات الضرورية في هذا الشأن لكافة مسؤولي الوزارة، الجهويين والإقليميين والمحليين"، معلنا استعداد مؤسسة "تمكين" لـ"التعاون مع الوزارة والأكاديميات لوضع برنامج للتأكيد على السلوكيات التي يجب أن يتحلى بها التلميذ، وعلى التدابير التي يجب أن يتخذها المسؤول التربوي في حالات مماثلة، يتم بثه على منصة تمكين".


عن موقع هسبريس









ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع تربية بريس ©2014