آخر الأخبار

مصرع رجل تعليم غرقا بأم الربيع نواحي سطات

لقي رجل تعليم مصرعه غرقا بوادي أم الربيع، على مستوى جماعة مشرع بن عبّو قيادة أولاد بوزيري، التابعة للنفوذ الترابي لإقليم سطات.

ووفق مصادر هسبريس فإن رجل التعليم، المنحدر من إقليم برشيد، حديث التعيين بالثانوية الإعدادية في مركز جماعة مشرع بن عبو، التابعة للمديرية الإقليمية بسطات، من فوج الأساتذة المتعاقدين، قصد نهر أم الربيع القريب من المؤسسة التعليمية من أجل الاستجمام والسباحة بسبب ارتفاع درجة الحرارة، رفقة بعض أصدقائه، بعدما شاركوا في أشغال حراسة الامتحانات الإشهادية في يومها الأول للسنة الثالثة ثانوي إعدادي، إلا أنه اختفى عن الأنظار في مكان عميق.

وأضافت المصادر ذاتها أن عناصر من المركز الترابي للدرك الملكي بمشرع بن عبو، القريب من مكان الحادث، انتقلت، رفقة ممثل عن السلطات المحلية، إلى عين المكان. وبإرشاد من أصدقاء الهالك، جرى تحديد المنطقة مكان تواجد الجثة وتم انتشالها. وبعد المعاينة، تم نقلها عبر سيارة إسعاف، تابعة للخدمات الاجتماعية لجماعة المشرع، نحو قسم الأموات بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بسطات.

وموازاة مع ذلك، فتحت عناصر الضابطة القضائية للمركز الترابي مشرع بن عبّو سرية سطات بحثا في الموضوع لتحديد ظروف وملابسات غرق رجل التعليم، في انتظار نتائج التشريح الطبي لجثة الهالك، الذي أمرت به النيابة العامة بابتدائية سطات.

عن موقع هسبريس









ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع تربية بريس ©2014