آخر الأخبار

حجوجي المدير الإقليمي بقلعة السراغنة...خبر اعفائي صحيح ولاعلم لي بإعفاء مديري مؤسسات تعليمية بالإقليم

قال عبد الحكيم حجوجي في اتصال هاتفي به مساء اليوم السبت حول ماتتداوله بعض الجهات من اخبار تتعلق باعفائه من مهامه على رأس المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة، ان مايروج صحيحا.

وبخصوص اعفاء بعض مديري مؤسسات تعليمية بالاقليم ،أوضح عبد الحكيم حجوجي انه لاعلم له بهذا الموضوع و لايتوفر على مايفيد به.

وياتي هذا القرار الذي تفاجا به معظم المتتبعين للشأن التعليمي باقليم قلعة السراغنة، في سياق ماعرفته عدد من مديريات وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والأكاديميات الجهوية، من اعفاءات من المهام الموكولة لتدبير شؤونها تنفيذا لقرارات شملت محسوبين على تنظيم العدل والاحسان غير المعترف به من لدن السلطات العمومية.

وتجدر الاشارة، ان عبد الحكيم حجوجي سبق وان تم تعيينه مديرا اقليميا لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة بتاريخ 2 فبراير 2016 خلفا لمبارك هرشى الذي تم تعيينه بمديرية الصويرة.

وعرف حجوجي لدى جميع الفعاليات النقابية والأطر التربوية والفعاليات منذ تعيينه بالاقليم ،بتفانيه في العمل وجديته وتواضع ونكران ذات،ماخلف تغييرا ايجابيا ملموسا بمختلف المصالح التابعة للمديرية والمؤسسات التعليمية،بالرغم من المدة القصيرة التي قضاها بقلعة السراغنة. 
عن موقع مراكش الآن









ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع تربية بريس ©2014