آخر الأخبار

لائحة المدعويين لاجتياز مقابلة الاستاذ المصاحب بالمديرية اكادير اداوتنان

تفعيلا لمقتضيات الرؤية الاستراتيجية 2015/2030، وخاصة المشروع المندمج رقم 08 الخاص بتجديد مهن التربية والتكوين، والارتقاء بتدبير المسارات المهنية، عملا على استكمال آلية المصاحبة والتكوين عبر الممارسات، انعقدت يوم السبت 17 دجنبر 2016 على الساعة العشرة صباحا بمقر المديرية الاقليمية اكادير اداوتنان اشغال جلسة الانتقاء الأولي لطلبات الترشيح لمهام الاستاذ المصاحب بالسلك الابتدائي.

وقد باشرت اللجنة اشغالها بتتبع ومراقبة طلبات الترشيح والتأكد من صحة المعلومات الواردة فيها وفق ما جاء بالمذكرة الوزارية عدد 16/095 الصادرة بتاريخ 03 نونبر 2016 من قبيل:

- استفادة المرشح من تكوين بأحد مراكز تكوين الاطر التربوية؛
- المزاولة الفعلية لمهام التدريس لمدة لا تقل عن 06 سنوات بشكل مستمر وغير منقطع؛
- الحصول على نقطة الامتياز في اخر تفتيش؛
- خلو ملف المرشح من اية عقوبة تأديبية؛
بالإضافة الى توفر الملف على جميع الوثاق الواردة في المذكرة الوزارية السالفة الذكر.

وبعد التدقيق في جميع الملفات المعروضة خلصت اللجنة الى انتقاء جميع طلبات الأستاذات والأساتذة المرشحين لتوفرها كلها على جميع الشروط.

وتجدر الإشارة إلى أن المديرية شكلت لجنة لدراسة الملفات الخاصة بالسلك الثانوي الاعدادي والتأهيلي المتوصل بها فور الحسم في عدد المناصب والتخصصات المفتوحة، تبعا لما يسمح به المتوفر من الموارد البشرية.

ويعتبر هذا البلاغ بمثابة استدعاء للمعنيين للحضور ( انظر اللائحة رفقته) الى مقر المديرية الاقليمية لاجتياز المقابلة يوم السبت 24 دجنبر 2016 ابتداء من الساعة الثامنة والنصف.

تحميل اللائحة









ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع تربية بريس ©2014