آخر الأخبار

الأزمي: ملف الأساتذة المتدربين تم حله وأطراف لم تكن تريد حله

فاجأ إدريس الأزمي، الوزير المنتدب المكلف بالميزانية، ضيوف ومسير برنامج "قضايا وأراء" على القناة الأولى، حين قال إن ملف الأساتذة المتدربين تم حله في إطار الإستجابة لمطالبهم.

وأوضح الوزير، خلال مشاركته في البرنامج اليوم الثلاثاء، أن ملف الأساتذة المتدربين تم حله في إطار القانون والمؤسسات وفي إطار الاستجابة لمطالبهم.

وتساءل أحد ضيوف الحلقة، هل يقصد الوزير وجود حل جديد أم الحل الذي اقترحته الحكومة بتوظيف المتدربين على دفعتين، ليجيبه الوزير بالقول "أبين لكم بوضوح، الملف تم حله وهناك أطراف لم تكن تريد حله".

كلام الوزير جعل استوديو البرنامج تهتز بالتصفيق، ما جعل مسير البرنامج يعتبر أن هذا الخبر هو بشرى و"سكوب"، ليطالب الأزمي بقراءة الفاتحة على الأمر.

وفي تعليقه على مقترح حزبي الأصالة والمعاصرة والاتحاد الاشتراكي بتعديل القانون المالي لحلف ملف أساتذة الغد، قال الأزمي في البرنامج ذاته: "حين يقترب الحل، على الإنسان أن يدعو بالتوفيق دون أن يركب عليه في الوقت الضائع".

وتابع المتحدث تعليقه على مقترح "الجرار" و"الوردة" بالقول "أدعو أصحاب مبادرة تقديم قانون تعديلي، أن يشرحوا لنا أين قرؤوا هذا القانون، وأين هو هذا القانون التعديلي".

عن موقع العمق المغربي









هناك تعليق واحد :

  1. غير معرف4/07/2016

    وما مصير شيوخ التربية في هذا البلد ضحايا النظامين الأساسين الجائرين 85و2003 موظفي السلمين 7و8؟ الى يستحقون وقوف الأحزاب معهم ؟؟؟

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لموقع تربية بريس ©2014