آخر الأخبار

ثانوية سيدي محمد بن عبد الله بالجديدة تكرم أطرها

ذ عبد الكريم الهواري
 

في جو تختلط فيه مشاعر الحب والوفاء ومشاعر الفرح والسرور في حفل يراه القائمون عليه عربون وفاء ورد دين للأساتذة الأجلاء المكرمين  تحت شعار :"الوفاء لأهل الوفاء "نظمت الثانوية الإعدادية سيدي محمد  بن عبد الله بالجديدة حفلا بهيجا لتكريم المتقاعدات والمتقاعدين بمناسبة إحالتهم على التقاعد وبعض الفعاليات التربوية والإدارية التي أعطت وتعطي الشئ الكثير  للمؤسسة  وذلك صبيحة يوم السبت9 ابريل 2016.
 

حيث افتتح الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ،شنفت مسامع الحضور الكريم بصوت عضو  من أعضاء المجلس العلمي المحلي بالإقليم.
فرصة لتقديم شهادات في حق الأستاذات الفضليات: مجيدة مرزوقي, فاطنة وهبي, فتيحة مطاوع و مليكة المختاري، المحالات على التقاعد لإعطاء صورة مصغرة عن مسارهن المهني الحافل بالعطاء والابداع والتضحية في سبيل تربية وتكوين الناشئة إيمانا منهن بجسامة الرسالة والأمانة الملقاة على عاتقهن وتقديم شواهد تقديرية وهداية رمزية تعبيرا عن التقدير الذي يحضين به في وجدان التلميذات والتلميذ على خصوصا والوسط التربوي عموما.
 

وقد تمييز الحفل بتقديم وسام ملكي حضي به  الأستاذ القدير محمد جرنان بفضل العناية التي يصبغها صاحب الجلالة على نساء ورجال التعليم .

كما تميز الحفل أيضا بتكريم السيدة كاتبة المدير السيدة المقتصدة على جهودهم المحمودة في كل الانشطة التربوية والاجتماعية بالمؤسسة.

الحفل الذي كان من تنظيم السيد حسن قيشي مدير الثانوية الإعدادية سيدي محمد بن عبد الله ونخبة من الأطر الإدارية والتربوية بالمؤسسة وبدعم من جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ، ،الحفل الذي حضره السيد عبد العزيز بوحنش المدير الإقليمي ،و الكاتب العام لنقابة المفتشين، والسيد عبد الكريم بن قدور مكون بالمركز التربوي الجهوي مركز الجديدة  ،و مجموعة من المديرين التربويين وأطر إدارية متدربة...









ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع تربية بريس ©2014