آخر الأخبار

المدير الاقليمي للتعليم بأكادير يبدأ سلسلة لقاءات تحضيرية للدخول المدرسي المقبل‎

الحسين ابوالوقار، أكادير

تفعيلا للتوجيهات الوزارية، واعتمادا لمبدأ المقاربة التشاركية، ورغبة في إسهام كل الفاعلين والشركاء، دشن السيد المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بأكادير اداوتنان سلسلة لقاءات تحضيرية للدخول المدرسي المقبل، وذلك بلقائه زوال أمس بالسادة رؤساء المؤسسات التعليمية الابتدائية، بحضور السادة المكلفين بمختلف المصالح المشكلة للمديرية.


وقد قدم السيد المدير للقاء بكلمة أكد من خلالها أهمية مثل هذه اللقاءات، شاكرا للسادة الاساتذة انخراطهم الجاد في هذا الورش، داعيا الجميع الى الاسهام كل من موقعه للتحضير الجيد للدخول المدرسي المقبل.


من جهتهم قدم السادة المكلفون بالمصالح المديرية عروضا ركزوا من خلالها على أهم الاجراءات والتدابير التي سيتم اتخاذها من أجل انجاح الدخول المدرسي المقبل وتجاوز كل الاكراهات والمشاكل التي تعرفها المديرية.


وقد تفاعل السادة رؤساء المؤسسات النتعليمية من جهتهم، وبكل جد زمسؤولية مع هذه العروض مقدمين المقترحات التي يرونها كفيلة بتحقيق الهدف المنشود من هذه اللقاءات.


وستتواصل هذه اللقاءات لتشمل كافة الشركاء والمتدخلين . يذكر أن المديرية الاقليمية باكادير اداوتنان تعرف اكراهات متعددة على رأسها قلة المواترد البشرية وضعف بنيات الاستقبال.









ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع تربية بريس ©2014