آخر الأخبار

مديرو الأبتدائي ينظمون وقفات احتجاجية إقليمية و جهوية استعدادا للمسيرة الوطنية

أصدر المكتب الوطني للجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بلاغا، عقب اجتماعه المنعقد يوم السبت 12 دجنبر 2015 بالرباط. وللتذكير فإن الجمعية قد سطرت برنامجا نضاليا تضمنه البيان الختامي لمجلسها الوطني المنعقد بمدينة أزرو بتاريخ 28/11/2015، عبارة وقفات احتجاجية على المستوى الإقليمي والجهوي والوطني، ومسيرة وفوض للمكتب الوطني صلاحية تحديد تواريخها خلال شهري دجنبر2015 ويناير 2016.
المكتب الوطني في اجتماعه وبعد مناقشة مستفيضة من خلال الإحاطة الشاملة بالظروف العامة لإنجاح المحطات النضالية المزمع القيام بها من كل جوانبها الزمنية والتعبوية واللوجستيكية، قرر تنظيم وقفات احتجاجية كما يلي:

الإقليمية: يوم الثلاثاء 29/12/2015 من 10 الى 12 صباحا
الجهوية: يوم الخميس 14/01/2016 من 10 الى 12 صباحا
الوطنية : يوم الإثنين 29/02/2016من 10 الى 12 صباحا

كما أهاب المكتب الوطني بكل عضوات وأعضاء المجلس الوطني والمكاتب الجهوية والمكاتب المحلية كل من موقع مسؤوليته داخل أجهزة الجمعية بعقد تجمعات تعبوية من أجل إنجاح المحطات النضالية المقررة من طرف المجلس الوطني.
ووجه المكتب الوطني تحية عالية إلى أخواتنا وإخواننا في الجمعية الوطنية لمديرات ومديري الثانويات العمومية بالمغرب والجمعية الوطنية للحراس العامين والنظار ورؤساء الأشغال ومديري الدراسة ويدعوهم للانخراط في البرنامج النضالي تعزيزا لكفاح هيئة الإدارة التربوية.
ودعا النقابات الوطنية وكل الفعاليات إلى تشكيل جبهة وطنية لمساندة الإدارة التربوية في معاركها النضالية من أجل الكرامة والمساهمة في الإصلاح الشامل للمنظومة التربوية والرقي بالمدرسة العمومية.
كما استحضر المكتب الوطني مساندة وسائل الإعلام والصحافة وكذا جمعيات آباء وأمهات وأولياء التلاميذ والجمعيات الحقوقية والتربوية وكل فعاليا المجتمع المدني، ودعا الجميع إلى المساندة والحضور الفاعل في البرنامج النضالي للجمعية.
أما بالنسبة للمسيرة الوطنية فسيعلن عن تاريخها في الاجتماع المقبل للمكتب الوطني الذي سينعقد خلال شهر يناير 2016.









ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع تربية بريس ©2014