آخر الأخبار

نادي القراءة والإبداع بإعدادية السلام بطانطان يعقد جمعه العام ويجدد هياكله

عقد نادي القراءة والإبداع، بثانوية السلام الإعدادية. يوم الجمعة 23 اكتوبر2015  على الساعة الرابعة مساء، جمعه العام السنوي ،حيث تم  تجديد الهياكل المسيرة للنادي بحضور أزيد من 40 تلميذا وتلميذة من مختلف المستويات و أشرف على تسيير اللقاء الأستاذ المختار العسري ؛ أستاذ اللغة العربية بالمؤسسة. حيث رحب الأستاذ بالتلاميذ وشكرهم على تلبية الدعوة ،ثم قدم التقرير الأدبي لأنشطة الموسم الماضي2014/2015.كما تم اطلاع التلاميذ بمشاريع النادي لهذه السنة من ابرزها: -مشاركة النادي في تحدي القراءة العربي الذي تنظمه دولة الامارات الشقيقة واطلاق مساق " المسرح وتقنيات التمثيل "

بعد ذلك ثم اطلاع التلاميذ على النظام الداخلي للنادي مع شرح فقراته و مبادئه وفصوله وقبل ختام اللقاء فسح المجال للتلاميذ لتقديم اقتراحاتهم لصياغة برنامج النادي برسم الموسم الجديد2015/2016. وملاحظاتهم حول أنشطة السنة الماضية والعيوب التي سقط فيها النادي من اجل تجاوزها. كما اتفق الحضور على يوم الجمعة من كل أسبوع كموعد قار للقاءات النادي.


وقبل الختام قدم قدماء النادي وصلات إبداعية ، واخدت صور تذكارية.هذا و قد مر اللقاء في جو تربوي ديمقراطي يسوده الشعور بالمسؤولية و الإحساس بالانتماء الجماعي.









ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع تربية بريس ©2014