آخر الأخبار

تدشين فرع للتعاضدية العامة للتربية الوطنية بالداخلة

أشرفت مديرة الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الداخلة وادي الذهب السيدة الجيدة اللبيك يوم الخميس 18 ماي 2017 مرفوقة بالسيدة لطيفة الحكماوي والسيد محمد النوري عضوا المكتب التنفيذي للتعاضدية العامة للتربية الوطنية على تدشين مركزا للاتصال بمدينة الداخلة .

ويأتي هذا الافتتاح تجسيدا لسياسة تقريب الخدمات التعاضدية العامة للتربية الوطنية لمنخرطي من الأسرة التعليمية في العديد من الجهات والمناطق.

وسيمكن هذا المركز من تقديم مجموعة من الخدمات تتعلق بالاستقبال والإرشاد والانخراط وتجديد الانخراط وتسجيل ملفات المرض وتعزيز البعد التعاضدي بالأقاليم الجنوبية المغربية بعدما كان الأمر يتطلب الكثير من الوقت والجهد خصوصا وأن وضع الملفات المرضية كانت تتطلب من المنخرطين التنقل إلى مدينة العيون على بعد حوالي 600 كلم.

ومن المنتظر أن يستفيد من خدمات مكتب الاتصال حوالي 1500 منخرط و منخرطة إضافة إلى ذوي حقوقهم ويأتي ذلك تجاوبا مع مطالب الأسرة التعليمية وسيحضر تدشين مكتب الاتصال رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية ميلود معصيد وأعضاء من المكتب التنفيذي والمجلس الإداري إضافة العديد من الفعاليات التعليمية و النقابية و المدنية و سلطات محلية .









ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع تربية بريس ©2014