آخر الأخبار

تكليف العلامي القريشي بتدبير شؤون مديرية قلعة السراغنة بعد إعفاء عبد الحكيم حجوجي



تعلن الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين مراكش آسفي، أنه تم تكليف السيد العلامي القريشي بمهمة تدبير المديرية الإقليمية لقلعة السراغنة، ابتداء من يوم الإثنين 13 فبراير 2017. وذلك خلفا للسيد عبد الحكيم حجوجي، المدير الإقليمي السابق.

ويشغل المدير الإقليمي، المكلف، حاليا، مهمة رئيس مصلحة التخطيط والخريطة المدرسية بالمديرية الإقليمية لقلعة السراغنة. وهو مفتش للتخطيط التربوي من الدرجة الممتازة، سبق له أن تقلد عددا من المسؤوليات التربوية.

وقد ترأس السيد مولاي أحمد الكريمي، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش-آسفي اجتماعا بمقر المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بقلعة السراغنة يومه الاثنين 13 فبراير 2017، قصد الإشراف على عملية تسليم المهام بين الدكتور عبد الحكيم حجوجي، المدير الإقليمي السابق، والسيد العلامي القريشي، المكلف بتسيير المديرية الإقليمية، بحضور السيدة والسادة رئيسة ورؤساء المصالح.

وفي كلمة بالمناسبة، قدم السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين شكره للدكتور عبد الحكيم حجوجي على مجهوداته التي بذلها للرقي بالمنظومة التربوية. متمنيا، في الآن ذاته، التوفيق للسيد العلامي القريشي. كما دعا جميع الأطر الإدارية والتربوية لمضاعفة الجهود في سبيل الرقي بالمنظومة التربوية.
 
وإذ تبلغ الأكاديمية الرأي العام، بهذا المستجد، تتمنى للسيد المدير الإقليمي المكلف، التوفيق والنجاح في المهام الموكولة إليه، كما تدعو كافة الفعاليات التربوية بالإقليم إلى بذل المزيد من الجهود من أجل تنفيذ رؤية الإصلاح الاستراتيجية 2015/2030، والنهوض بمنظومة التربية والتكوين لما فيه الصالح العام.










ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع تربية بريس ©2014