آخر الأخبار

هذا هو رد مجموعة مدارس الفاتح على قرار إغلاقها من طرف وزارة الداخلية

أفادت "مجموعة مدارس محمد الفاتح" في المغرب، اليوم الخميس، عقب قرار وزارة الداخلية القاضي بإغلاق هذه المدارس، أنها لم يسبق لها أن كانت خلال مسارها التعليمي، موضوع تنبيه او ملاحظات أو استفسار من أية جهة وصية.
وحسب بلاغ لمجموعة المدارس فإن "مدارس محمد الفاتح" التي تمارس نشاطها التربوي والتعليمي منذ ما يفوق 20 سنة، تؤكد على أنها طوال هذه المدة لم تتوصل بأي استفسار أو ملاحظة أو تنبيه من الجهات الوصية على القطاع.
واستغربت مجموعة المدارس المذكورة في بلاغها من مضمون بلاغ الداخلية الذي تم تداوله إعلاميا، لمضمون وتوقيت هذا الأخير، مشيرة إلى أنه اصاب تلميذات وتلاميذ المؤسسة وأولياء أمورهم وكذا الأطر التربوية بأسى عميق.
وأكدت أنها تتطلع باهتمام بالغ للمصلحة الفضل للتلاميذ وللأطر التربوية العاملة بهذه المؤسسات، مؤكدة على احترامها التام للضوابط والمناهج ولدفتر التحملات المسطر من قبل الوزارة الوصية، بشهادة المشرفين على القطاع وكذا بتتبع أولياء الأمور لمسار أبنائهم مع حفظ حقها في اتخاذ كل الوسائل والسبل الكفيلة بصون حقوقها.

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة الداخلية، أعلنت من خلال بلاغ صادر عنها، أنها قررت إغلاق جميع المؤسسات التعليمية التابعة لـ"مجموعة محمد الفاتح"، والموجودة بعدد من مدن المملكة.

عن موقع أخبارنا









ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع تربية بريس ©2014