آخر الأخبار

مديرو التعليم الابتدائي بالجديدة يتصدون لقرار إحالة مدير على المجلس التأديبي

احتج مديروا التعليم الابتدائي بالمديرية الاقليمية للتعليم بالجديدة اليوم الأربعاء خلتل القاء التواصلي الذي دعت له المديرية بتلقاعة الكبرى لمقر الاكاديمية الجهوية السابق ضد قرار احالة مدير مجموعة مدرسية على المجلس التأديبي .

ما أن تناهى إلى علم المديرين موعد امتثال مدير مجموعة مدارس أولاد بن حمو على أنظار المجلس التأديبي يوم 21 دجنبر الجاري حتى تغيرت مجريات اللقاء التواصلي وتحول احتجاج واستنكار ومطالبة بالتراجع على القرار .

وتعود أسباب عرض مدير المجموعة المدرسية على المجلس التأديبي إلى انتشار شريط فيديو على شبكات المواقع الاجتماعية للفايس بوك يستعرض مجموعة من تلميذات وتلاميذ المؤسسة وهم يجلسون على الأرض في حجرة بدون مقاعد وكان مصور الفيديو يتحدث إليهم حول المدة التي قضوها في هذه الحجرة في هذه الظروف كما ظهر في الشريط شخص آخر على أنه أب أحدى التلميذات .

وهو الشريط الذي نفت المديرية الإقليمية للتعليم ما ورد فيه من ” مغالطات ” موضحة أنها تعرفت على الشخص الذي كان وراء تصوير ونشر الشريط وأنها ستتخذ الإجراءات اللازمة على ضوء التحقيقات التي باشرتها .

بلاغ المديرية الإقليمية للتعليم بالجديدة وما تضمنه من نفي وتفنيذ ما جاء في الشريط فهم من قبل المديرين على أنه تبرئة صريحة لمدير مجموعة مدارس أولاد بن حمو .

عن موقع الجديدة اليوم









ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع تربية بريس ©2014