آخر الأخبار

المديرية الإقليمية بالناظور تحقق نتائج مشرفة في البطولة المدرسية الجهوية للعدو الريفي بجرسيف

 تزامنا مع احتفالات الشعب المغربي بذكرى عيدي المسيرة والاستقلال، احتضنت المديرية الاقليمية لجرسيف يوم الاربعاء 30 نونبر2016 فعاليات البطولة الجهوية للعدو الريفي المدرسي، التي أشرف عليها فرع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية، وحضرها السادة مدير الأكاديمية الجهوية والمديرون الإقليميون، وممثلو السلطة المحلية والمجالس المنتخبة بالإقليم، إلى جانب فعاليات مدنية ورياضية. وشارك فيها 348 تلميذ وتلميذة، يؤطرهم أساتذة التربية البدنية بالمديريات المشاركة.

وفي اختتام هذا السباق وزع السيد مدير الأكاديمية  والوفد المرافق له الميداليات على التلميذات والتلاميذ الفائزات والفائزين، كما وزعت كؤوس للمنتخبات التي أحرزت المراتب الأولى على الصعيد الجماعي. 



  وبفضل الجهود التدريبية والتأطيرية التي بذلها السادة أساتذة التربية البدنية بإقليم الناظور، التي تجلت في النتائج الجيدة المشرفة التي حققها التلاميذ الممثلين لهذه للمديرية الإقليمية، احتلت مديرية الناظور الرتبة الأولى جهويا، بحصيلة قوامها 7 ميداليات: 4 ذهبية و2 فضية و1 نحاسية، وكأس الفوز. كما أسفرت عن تأهل 16 تلميذا وتلميذة من مديرية الناظور للمشاركة في البطولة المدرسية الوطنية للعدو الريفي التي ستقام بأكادير أيام 16 إلى 18 دجنبر 2016.


 

وتغتنم المديرية الإقليمية بالناظور هذه المناسبة، لتعرب عن شكرها الجزيل للسادة  والسيدات الأساتذة والأستاذات المؤطرين، وتهنئتها للتلاميذ المشاركين ذكورا وإناثا، ولآبائهم وأمهاتهم، متمنية لهم مزيدا من الفوز والتألق في البطولة الوطنية وسائر المنافسات الرياضية.









ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع تربية بريس ©2014