آخر الأخبار

المديرة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بورزازات تحتفل باختتام الموسم الدراسي 2015/2016

عبد الرحيم الخايف -  ورزازات
بمناسبة اختتام الموسم الدراسي نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بورزازات الحفل الختامي للموسم الدراسي 2016/2015 و ذلك يوم الجمعة 01 يوليوز 2016 بقصر المؤتمرات بورزازات.
الحفل حضره السيد عامل صاحب الجلالة على الإقليم و رئيس المجلس الإقليمي و البلدي لورزازات و العديد من الشخصيات المدنية و العسكرية و ممثلو المصالح الخارجية  و الأمهات و الآباء و أولياء الأمور و أسرة التربية و التكوين بالإقليم وفعاليات جمعوية ،إضافة إلى التلميذات و التلاميذ.
الحفل الختامي للموسم الدراسي 2016/2015 تميز بتتويج المتفوقات و المتفوقين في مختلف المستويات و الأسلاك التعليمية،إضافة إلى المتميزات و المتميزين في مختلف التظاهرات و الأنشطة الثقافية و الفنية و الرياضية.
كما تميز الحفل أيضا بتقديم شواهد استحقاق لكل من عامل صاحب الجلالة على الإقليم و الدرك الملكي و الأمن الجهوي و القوات المساعدة و الوقاية المدنية اعترافا لهم من المديرية الإقليمية بورزازات بالمجهوادت المبذولة من أجل انجاح امتحانات البكالوريا من جهة و المساهمة في الرقي بالمنظومة التربوية بالإقليم من جهة ثانية.
المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بورزازات شكر في كلمته جميع المساهمين في انجاح امتحانات البكالوريا لهذه السنة و التي مكنت الإقليم من احتلال المرتبة الأولى بجهة درعة تافيلالت،كما استعرض حصيلة الموسم الدراسي الحالي بالإقليم ومختلف الإنجازات التي حققت، إضافة إلى  المشاريع و أوراش الإصلاح التي ترمي إلى السير بعجلة الشأن التربوي و التعليمي بورزازات نحو الأمام.
و في نهاية الحفل الذي تخللته فقرات فنية متنوعة، تليت برقية الولاء و الإخلاص المرفوعة من أسرة التربية و التكوين بالإقليم لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، بمناسبة اختتام الموسم الدراسي الحالي 2016/2015 واحتفال الشعب المغربي بعيد العرش المجيد.









ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع تربية بريس ©2014