آخر الأخبار

أسرة التربية والتكوين بثانوية ابن زهر التأهيلية بوزان

تنظم حفل تكريم مدير المؤسسة وأستاذ مادة الإنجليزية المحالين على التقاعد
نظمت أسرة التربية والتكوين بثانوية ابن زهر التأهيلية بوزان حفل تكريمي بهيج مساء السبت 21 مايو 2016 بفضاء المؤسسة على شرف الأستاذ عبدالواحد خالص مدير ثانوية ابن زهر التأهيلية والأستاذ عبداللطيف البقالي أستاذ مادة اللغة الإنجليزية بذات المؤسسة بمناسبة إحالتهما على التقاعد وقد حضر هذا الحفل السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بوزان مرفوقا ببعض رؤساء المصالح وكل الأطر الإدارية والتربوية العاملة بالمؤسسة و أعضاء جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ بالمؤسسة و  بعض أعضاء المكتب الإقليمي للتضامن الجامعي وعائلات  و أصدقاء المحتفى بهما، حضور شرف المحتفى بهما وشاركهما لحظات  طيلة الأمسية ستبقى راسخة بدهنيهما.


افتتح الحفل بكلمة السيد المدير الإقليمي شكر من خلالها أسرة التربية والتكوين بالمؤسسة على تنظيمهم لهذا لحفل التكريمي لرجلين ساهما في الرفع من شأن المؤسسة، إن على المستوى الإقليمي أو الجهوي أو الوطني من خلال عملهما و جديتهما طيلة مسار عملهما بالمؤسسة، كما ذكر ببعض الخصال الحميدة والمتميزة للسيد عبدالواحد خالص، مذكرا ببعض النتائج التي حققتها المؤسسة خلال الفترة التي ترأس تدبير شؤونها، متمنيا للمحتفى بهما حياة سعيدة و طول العمر .


كلمة أسرة التربية والتكوين بالمؤسسة ألقتها الأستاذة فاطمة حضري رئيسة الأشغال عددت فيها الخصال الحميدة للمحتفى بهما، متمنيتا لهما الصحة والعافية وطول العمر.


 تخللت حفل التكريم فقرات فنية متنوعة تجلت في عرض مسرحي بعنوان "ناس زمان" من أداء فرقة عشاق الخشبة ومن تأطير الأستاذة عفاف الدرداكي أستاذة مادة الفلسفة بذات المؤسسة. بالإضافة لفقرة غنائية ممتعة عزف خلالها الأستاذ عبدالعالي بنعمر أستاذة مادة اللغة الفرنسية مقطوعات غنائية رافقته خلالها التلميذة هناء درشول في الأداء .


  كما عرف الحفل توزيع الجوائز والشواهد التقدير على الأساتذة والتلاميذ الفائزين بالرتبة الأولى في المسابقة الجهوية لفن الخطابة باللغة الإنجليزية  صنف الأداء الجماعي و الذي سبق وأن نظمه الفرع الجهوي لأساتذة اللغة الإنجليزية بتطوان بشراكة مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة طنجة تطوان الحسيمة يوم السبت 7 ماي 2016 بمدينة الفنيدق. 


وقد اختتم الحفل بتقديم الهدايا الرمزية للمحتفى بهما في جو بهيج رفقة عائلتيهما مع أخد صور تذكارية مع الحضور.









ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع تربية بريس ©2014