آخر الأخبار

مدير الأكاديمية يساند الفرق المؤهلة للبطولة الوطنية للرياضات الجماعية بمراكش

أشرف مدير أكاديمية درعة تافيلالت للتربية والتكوين السيد علي براد على تتبع أطوار الاقصائيات النهائية للرياضات الجماعية التي أحتضنتها مدينة مراكش ما بين 13 و19 أبريل2016 على مرحلتين.
المسؤول الجهوي حرص شخصيا على متابعة كل المقابلات التي خاضتها الفرق التابعة لجهة درعة تافيلالت وخاصة خلال المرحلة الثانية التي نظمت ما بين 16 و 19 أبريل 2016 والتي مكنت فريق كرة القدم صغيرات من ثانوية ابن العربي الحاتمي بورزازات من احتلال المرتبة الثالثة وطنيا ،في حين حاز فريقي كرة الطائرة صغيرات وفتيات من ثانوية القدس الاعدادية بالرشيدية على المرتبة الثانية على الصعيد الوطني .
 
علما أنه خلال المرحلة الاولى التي نظمت ما بين 13 و 16 ابريل 2016 ، فقد تمكن فريق كرة اليد صغيرات بثانوية الجرف بالرشيدية من انتزاع المرتبة الثانية وطنيا ، كما حصل فريقي كرة السلة فتيان وفتيات بثانوية سجلماسة بالرشيدية على المرتبة الثالثة ،وهي نفس المرتبة التي احتلها فريق كرة السلة صغيرات باعدادية مولاي رشيد بالرشيدية كذلك .
ورغم عدم تمكن الفرق الممثلة لجهة درعة تافيلالت من انتزاع المراتب الاولى وهي ألقاب كانت في حوزتها لعدة سنوات متتالية فإنها عبرت بحق عن مؤهلاتها البدنية والتقنية في إطار روح التنافس الشريف والاخلاق الرياضية العالية.
  يشار أن حفل تسليم الجوائز شهد حضور رؤساء أقسام مديرية الارتقاء بالرياضة المدرسية بالوزارة  ومدير أكاديمية جهة درعة تافيلالت والمدير الاقليمي للرحامنة اضافة الى ممثلين عن شركة "سنطرال ليتيير دانون "









ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع تربية بريس ©2014