آخر الأخبار

"البام": ملف أساتذة الغد يهدد الدخول المدرسي المقبل ويجب التعجيل بالحل

البام: مبادرتنا "لا أهداف سياسية وراءءها سوى مصلحة الوطن والمواطنين"

اعتبر حزب الأصالة والمعاصرة، أن ملف أساتذة الغد يهدد الدخول المدرسي المقبل، داعيا إلى ضرورة التعجيل بإيجاد حل للملف، مشيرا إلى أن المسألة أصبحت "تهدد مستقبل الآلاف من الشباب المغربي والاستقرار الاجتماعي لأسرهم".

وأشار حزب "الجرار"، في رده على رئيس الحكومة الذي اعتبر مقترح تعديل القانون المالي محاولة للتحكم، إلى أن مبادرته رفقة الاتحاد الاشتراكي "تندرج في إطار خدمة الصالح العام ومصلحة الوطن والاستقرار المهني والاجتماعي للأستاذة المتدربين وأسرهم، وأن لا أهداف سياسية وراءه سوى مصلحة الوطن والمواطنين".

وجدد "البام"، في بيان لمكتبه السياسي المنعقد أول أمس الثلاثاء، التأكيد على دعمه لـ"المطالب الاجتماعية المشروعة للشغيلة المغربية ووقوفه إلى جانب مختلف الشرائح".

إلى ذلك، دعا أعضاء المكتب السياسي لحزب العماري، إلى ما سماه البيان بـ"اليقظة لرصد كل ما يتعلق بقضية الوحدة الترابية والدفاع عنها، وتوضيح الرؤى والموافق والتنسيق على المستويين الإقليمي والدولي عبر قناة الدبلوماسية الحزبية".

وتابع البيان، رفض "الجرار" لأي مس بالوحدة الترابية للمملكة المغربية، كما اعتمد أعضاء المكتب مقترحا يتعلق بتتبع ورصد كل تحرك وكل ما يصدر عن قضية الأقاليم الجنوبية للمغرب، معبرين عن نبذهم لكل أشكال التطرف والكراهية والإرهاب، حسب البيان ذاته.

 عن موقع العمق المغربي










ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع تربية بريس ©2014