آخر الأخبار

ثانوية الفارابي التأهيلية بأحد كورت تستقبل الوفد المدرسي الألماني

في إطار الشراكة المدرسية التي تجمع بين ثانوية الفارابي التأهيلية بأحد كورت ومدرسة والدوفر بأكسبورغ الألمانية . تم استقبال الوفد المدرسي الألماني المتكون من ستة عشر تلميذا وتلميذة وأربعة مؤطرين تربويين بقصر بلدية أحد كورت وقد حضر حفر الاستقبال إلى جانب تلميذات وتلاميذ ثانوية الفارابي والأطر الإدارية والتربوية العاملة بالمؤسسة ممثلي جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ، وممثلي السلطة المحلية، وممثلي المصالح الأمنية، وممثلي جمعيات المجتمع المدني بالإضافة إلى بعض الأطر الإدارية بالمدينة. وقد تم تقديم كلمات الترحيب بالضيوف الألمان من طرف كل الأطراف المتدخلة ويتعلق الأمر بكلمة مؤسسة الفارابي وكلمة جمعية آباء وأمهات أولياء التلاميذ، والمجلس البلدي.

كما عمدت منسقة الوفد الألماني بتقديم كلمتها التي عبرت فيها عن فائق تشكرانها لكل الحاضرين، كما عبرت عن سعادتها لاستمرار مشروع التعاون المدرسي بين ثانوية الفارابي ومدرسة والدوفر، والذي وصل لدورته السابعة. كما تمنت أن يستمر هذا المشروع لتبادل الخبرات والتجارب بين تلاميذ المدرستين.

وفي جو بهيج حضرته فرقة للهيت الشعبي تم تقديم حفل شاي على شرف الحاضرين.

وتمتد زيارة هذا الوفد من18إلى 25 مارس 2016 سيتم فيها تنظيم مجموعة من الورشات التربوية منها: ورشات بيئية، ورشات فنية في المسرح والصناعة التقليدية، زيارة بعض المدارس الابتدائية، ورحلة لمدينة العرائش.

الأستاذ بدر التوير
الثانوية التأهيلية/أحد كورت









ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع تربية بريس ©2014