آخر الأخبار

تباشير الطباشير!

أيها الطباشيريون الكرام أسعد الله حياتكم …
بارك الله في صحتكم ..صحتكم التي ينخرها هذا السم الزعاف ..ببطء شديد وعزم  أكيد!!!!! يتغلغل إلى خلاياكم .


أيها الطباشيريون ..بارك الله في أعماركم ، حتى تبلغوا الثلاثة والستين أو الخمسة والستين أو اكثر.التي فرضها عليكم تبع اصحاب (مرقة بطاطا )...
اليوم ، نريد أن نبسط بين أيديكم ببعض من التحليل ..ما يقع في صفقات الطباشير التي تزود بها الاف المؤسسات التعليمية بالمغرب ..أو تباشير الطباشير !!
هل تعلم  أستاذي، استاذتي، أن ميزانية الطباشير  أو ما يسمى كذلك في وزارة الطباشير تقدر بملايير السنتيمات ؟؟؟ ان لم اقل الدراهم !!
كيف تدبر هذه الصفقات ؟؟ من يستفيد منها ؟؟ ومن يعمل بكل كد وجهد كي يستمر الوضع على ما هو عليه ؟؟؟؟؟!


إن صفقات تزويد آلاف المؤسسات التعليمية المغربية بالطباشير تدبر على مستوى النيابات الاقليمية للبلد ..وما يحز في النفس أن الباحث في الامر سيصدم !!
ففي دفتر تحملات المستفيدين من الصفقات ما يبهر القارئ من مواصفات الجودة والاتقان والنوعيات واختلافها والاشكال والالوان !!! أما على ارض الواقع ، وفي المؤسسات التي نعمل بها تصلنا نوعيات رديئة جدا، مسمومة جدا !!، تسمع حشرجاتها وانت تكتب به..من على بعد مئات الامتار ..


الأدهى والأمر أن مكونات صنع الطبشورة الرديئة الجودة ، تدفع بكل خلايا اجسامكم الى الهلاك المبين بأمراض شتى !!، أمراض العيون بخاصة والرئة وغيرها كثير !!
في الثلاث سنوات الاخيرة تعاضمت الكارثة !! فعوض مراجعة كيفيات تدبير تلك الصفقات المشبوهة ، انضافت إليها صفقات اخرى تخص تزويد المؤسسات التعليمية المغربية بأقلام حبر خاصة بالسبورات البيضاء ، فاستبشر المزودون بتباشير الطباشير والاقلام ..والملايير !!!! واستبشر معهم ممررو الصفقات التي تبيض ذهبا !!!


وااااااااالباجدة !!!، يا تبع اصحاب مرقة بطاطا ...ها هو بعض من الفساد يناديكم !! فهل……….؟؟؟؟؟؟؟ ام عفى الله عما سلف وعما تلف ؟؟؟؟!!!!!!!









ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع تربية بريس ©2014