آخر الأخبار

الإتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة ينضم إلى الإضراب الوطني العام لـ 24 فبراير

في إطار الحركة النضالية ضد القرارات اللا الشعبية والتراجعية للحكومة التي أعلنتها الهيئات النقابية، وإيمانا منه بأهمية العمل التضامني والمشترك من أجل تشكيل جبهة قوية للدفاع عن حقوق الشغيلة، يعلن الإتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة عن تضامنه ومساندته اللامشروطة للإضراب الوطني العام الذي دعت إليه عدد من النقابات والمبرمج ليوم 24 فبراير 2016.

 ويأتي هذا القرار في ظل ما تشهده الوظيفة العمومية من تفكيك وإجهاز على المكتسبات وما تشهده الطبقة الوسطى عموما من ضرب لقدرتها المعيشية وإدخالها في متاهات الهشاشة، وما تشهده هيئة المتصرفين خصوصا من تمييز وحيف وإقصاء ممنهج .


وعليه، ويدعو الإتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة عموم المتصرفات والمتصرفين بالقطاعات الوزارية والجماعات الترابية والمؤسسات العمومية والغرف المهنية، إلى الإنخراط الفعلي في الإضراب الوطني المذكو، والنزول إلى الوقفات الإحتجاجية التي تنظمها مكاتب الإتحاد بمختلف الأقاليم، وإلى جميع التظاهرات السلمية التي تنظمها الجمعيات المهنية والحقوقية والهيئات النقابية .


كما يدعو الهيئات والمنظمات الحقوقية والنقابية والمهنية إلى التضامن لرص الصفوف لمواجهة الهجمات على مكتسبات الطبقة العاملة والى مساندة الإتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة في تنفيذ البرنامج   النضالي الذي أعلن عنه والذي يتضمن وقفات ومسيرات واعتصامات.











ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع تربية بريس ©2014