آخر الأخبار

أفتاتي يتضامن مع الأساتذة الذين “سلخهم” بنكيران ويقاطع أشغال المجلس الوطني للبيجيدي

كشفت مصادر من داخل حزب العدالة والتنمية أن القيادي في الحزب والنائب البرلماني “عبد العزيز أفتاتي” المغضوب عليه من طرف “بنكيران” ومحيطه المصغر قرر مقاطعة الدورة القادمة للمجلس الوطني للحزب والتي تبدأ بعد غد السبت بحضور الأمين العام للحزب عبد الإله بنكيران.

ذات المصادر القريبة من الأمانة العام للحزب أضافت أن أفتاتي عبر عن احتجاجه من قمع الأساتذة المتدربين صبيحة اليوم وهو ما خلف إصابات خطيرة وإغماءات في صفوف “أساتذة الغد” وهو الأمر الذي دفعه إلى التضامن معهم من خلال مقاطعة المجلس الوطني للـPJD.

الدورة العادية للمجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية “برلمان الحزب” والتي ستعقد يومي السبت والأحد المقبلين بمعهد مولاي رشيد للرياضات بسلا وبحضور بنكيران سيكون من أهم محطاتها دراسة “بنكيران” على رأس الأمانة العامة للـPJD.

وكشفت ذات المصادر المطلعة، أنها ليست المرة الأولى التي يقاطع فيها “أفتاتي” أشغال “برلمان الحزب” حيث سبق أن امتنع عن حضور أشغال لجان المجلس الوطني حيث وصفها آنذاك بـ”البؤس”.

وكانت الأمانة العام للـPJD قد سحبت من أفتاتي مجموعة من الإختصاصات والمسؤوليت الحزبية ومنها قسم الشفافية والنزاهة والتي منح ترؤسها لوزير العدل “مصطفى الرميد” وذلك على خلفية زيارة أفتاتي لمنطقة عسكرية على القرب من الحدود المغربية الجزائرية ،الشيء الذي عجل بحزب العدالة والتنمية آنذاك ، بإصدار قرار يقضي بتجميد كافة مهامه وعضويته.


عن موقع زنقة 20









ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع تربية بريس ©2014