آخر الأخبار

مدير أكاديمية سوس ماسة درعة في لقاء تواصلي مع أعضاء المكتب الجهوي لرابطة التعليم الخاص

عقد السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة درعة يوم الاثنين 21 دجنبر 2015 بمقر الأكاديمية لقاء تواصليا مع أعضاء المكتب الجهوي لرابطة التعليم الخاص بالجهة، إثر انتخاب الأخيرة مكتبا جديدا لها.
 وتبادل الطرفان وجهتي نظرهما بخصوص مجالات التعاون المشترك بين الطرفين بغاية تطوير العلاقة بينهما والارتقاء بها إلى شراكة مؤسساتية تغيا تقاسم الخبرات والتجارب والتأطير عن قرب.
وخلال هذا الاجتماع، الذي حضره بمعية السيد مدير الأكاديمية السيدان رئيس قسم الشؤون التربوية ورئيس مكتب الاتصال والعلاقات العامة بالأكاديمية، تم الاتفاق على تقاسم كل المستجدات التربوية والبيداغوجية، مع وضع خبرات وأطر الأكاديمية ونياباتها رهن إشارة أطر التعليم المدرسي الخصوصي، عبر شراكة وبرنامج عمل مشترك سيتم بسطه قريبا عهد للجنة تقنية بين مؤسسة الأكاديمية والهيئة المدنية للتعليم الخاص إعدادها  والمصادقة عليها، وكذا وضع آليات تنفيذ تتبعها في الميدان وتقويمها.
وثمن الطرفان العلاقة التي تربط الأكاديمية ومصالحها الخارجية بمؤسسات التعليم المدرسي الخصوصي، والتي قوامها التكامل والتعاضد من أجل مصلحة التلميذ(ة)، وكذا الارتقاء بجودة الخدمات التربوية المقدمة لرفعة قطاع التربية والتكوين بهاته الجهة.









ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع تربية بريس ©2014