آخر الأخبار

البطولة الإقليمية المدرسية في العدو الريفي بنيابة بولمان

في إطار احتفالات الشعب المغربي بالذكرى الأربعين لانطلاق المسيرة الخضراء المظفرة، وتنفيذا للمذكرة الوزارية رقم 276/15 الصادرة بتاريخ 21/10/2015، الخاصة ببرنامج الأنشطة الرياضية للموسم الدراسي 2015/2016، نظم فرع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بنيابة وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بإقليم بولمان بتنسيق مع عمالة إقليم بولمان وبتعاون مع الجماعة الحضرية لميسور، البطولة الإقليمية المدرسية في العدو الريفي تحت شعار "الرياضة المدرسية تربية، متعة وحياة"، و ذلك يوم الخميس 05 نونبر 2015.

تميز برنامج هذه التظاهرة الرياضية، التي أعطى انطلاقتها السيد عامل إقليم بولمان، بالترديد الجماعي للنشيد الوطني، وقراءة الوثيقة التعريفية بحدث المسيرة الخضراء، إضافة إلى الأداء الجماعي لقسم المسيرة الخضراء، وذلك انسجاما مع مضمون المذكرة الوزارية رقم 403 الصادرة بتاريخ 30/10/2015.

من الناحية التقنية، شهد الملتقى مشاركة 679 تلميذ وتلميذة ، ينتمون ل 38 مؤسسة تعليمية من مختلف الأسلاك، وتباروا في ثمان سباقات مختلفة بحسب أعمار وجنس المشاركين، وسهر على تأطير هذه الدورة 30 أستاذة وأستاذا تحت اشراف السيد مفتش مادة التربية البدنية والرياضة المدرسية. وفيما يلي بعض الإحصائيات:

بالتزامن مع الحفل الإقليمي المخلد لذكرى المسيرة الخضراء، وتحت الرئاسة الفعلية للسيد العامل، احتضنت القاعة الكبرى لعمالة إقليم بولمان يوم 06 نونبر 2015 حفل توزيع الجوائز على الفائزين أفرادا ومؤسسات تعليمية.

وبهذه المناسبة تتقدم اللجنة المنظمة للبطولة بجزيل شكرها للسيد عامل اقليم بولمان والسيد رئيس المجلس البلدي لمدينة ميسور،والى السلطات الأمنية ،على الدعم الذي قدموه لإنجاح هذه التظاهرة المدرسية الاقليمية.









ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع تربية بريس ©2014