آخر الأخبار

جمعية الزهور في حملة تشجيل بمجموعة مدارس اولاد حمدان بالجديدة

افتتاحا  للأنشطة السنوية  التي برمجتها  جمعية الزهور للأعمال الاجتماعية بالجديدة وبتنسيق مع مجموعة مدارس أولاد حمدان"لوهاهسة"  ،نظمت الجمعية حملة تشجير ونظافة لتزيين فضاء  المؤسسة بالأشجار و شجيرات ،حيث قدمت الجمعية 100 شجيرة ساهم كل من الطاقم الإداري  وتلاميذ المؤسسة ومتطوعي معهد التكنولوجيا التطبيقية المسيرة إضافة إلى أعضاء وعضوات الجمعية في غرسها.

كما تميز هذا النشاط البيئي الذي أشرف عليه مدير المجموعة محسن الشياظمي ،إضافة إلى مختلف مكونات  الطاقم التربوي بالمجموعة بحملة نظافة شملت جميع فضاءات المؤسسة ،حيت تم غرس أول شجيرة بالمؤسسة على يد الطاقم التربوي  والذي أعطيت على شرفهم انطلاقة حملة التشجير والنظافة  بالمؤسسة.


وعرفت الحملة مساهمة تلاميذ المجموعة بشكل فعال ونشيط في عملية الغرس وتنظيف فضاء المؤسسة وإعادة تأهيليه، إضافة إلى ممثل جمعية الاباء بالمؤسسة.
وفي تصريح لرئيسة الجمعية الأستاذة زهرة بنجياب أكدت أن المنفعة في المجتمع تبدأ من خلال تثقيف الأبناء بثقافة الحفاظ على الشجرة والبيئة والحفاظ على الاخضرار الذي هو عنوان لهذا الجمال في هذا الوجود، شاكرة الطلبة وأصحاب المشاتل وكل المساهمين في  على هذا النشاط الذي يعتبر هدفاً من أهداف الجمعية.


مضيفة أن هذا النشاط له أهمية تنمية هذا الجيل من خلال توعيته بيئياً، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على مجتمعنا، فنحن أمة رسولنا رسول محبة ورحمة بالإنسان بالبيئة وكل العناصر التي خلقها الله في هذا البيئة يجب أن نعمل لنحسن بجماليتها ونتعلم كيف نرعاها ونهتم بها.










ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع تربية بريس ©2014