آخر الأخبار

أنشطة جمعية اباء و اولياء تلاميذ اعدادية ابن العريف

مراسلة ذ. عبد الاله فائز

في اطار الانشطة التي سطرتها جمعية اباء و اولياء تلاميذ اعدادية ابن العريف ، و استكمالا لما تم انجازه في السنة الماضية ، و بعد ربط كل اقسام الادارة بدءا من الكتابة الخاصة للسيد المدير و مكاتب الحراس العامين بالانترنت ( الويفي ) مع هاتف ثابت قصد التواصل مع اباء التلاميذ ، تم اليوم الاربعاء 21 اكتوبر ربط مكتبة المؤسسة يالانترنت ليتمكن التلاميذ من البحث في المواضيع التي يطلبها منهم اساتذتهم في كل المواد ، و ذلك تحت اشراف السيدة القيمة على مكتبة المؤسسة . هذا بعد توزيع الكتب المدرسية ( المقررات ) على التلاميذ المعوزين منهم في كل المستويات ، و نهيب بالتلاميذ الذين تم تسجيل اسمائهم في لائحة المعوزين ان الكتب التي تم اقتناؤها من اجلهم لازالت رهن اشارتهم ، لذا يرجى منهم الحضور بقاعة الانشطة لتسلمها .

كما سيتم تاهيل قاعة الانشطة و ربطها بالانترنت و تزويدها بحاسوب و ما يلزم و فتحها امام المتعلمين للاستفادة منها من خلال عروض تربوية .

و من المشاريع المنتوقعة و التي تتطلب علافا ماديا مهما ، تزويد المؤسسة بكاميرات للمراقبة تشمل الادارة و الممرات و المداخل و الملاعب ... كما انها ستعمل على تغذية التلاميذ القاطنين بعيدا عن المؤسسة يوم الامتحان الموحد كما جرت العادة ي السنة الماضية ... و نظرا لما يتطلبه ذلك من دعم مادي مهم ، فان السيد رئيس جمعية اباء و اولياء تلاميذ الاعدادية يهيب بكل الشركاء و الفاعلين في المجتمع المدني و المحسنين ان يقدموا دعمهم المادي مباشرة الى رئيس الجمعية مع وصل بالاستلام ... 











ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع تربية بريس ©2014