آخر الأخبار

اقتحام القسم الداخلي الخاص بطلبة الأقسام التحضيرية بالداخلة

على خلفية الاقتحام السافر للقسم الداخلي الخاص بطلبة الأقسام التحضيرية يوم الجمعة 26 يونيو 2015 المتواجد بثانوية الحسن الثاني الإعدادية بمدينة الداخلة والذي ترتب عنه إرباك للسير العادي لهذا المرفق ، من خلال إتلاف أقفاله واستبدالها بأقفال أخرى ، وطرد عاملي الحراسة والنظافة ، الأمر الذي اضطر معه مجموعة من الطلبة الى اللجوء الى مراسليهم أو الى الفنادق بل إن بعضهم لجأ الى المبيت بالقسم الخارجي عقبة بن نافع . هذا بالإضافة الى وجود مجموعة من الوثائق الخاصة بهيئة الاقتصاد والحراسة العامة ومواد التموين الخاصة بالمطعم الداخلي.

وأمام السكوت غير المبرر للقائمين على الشأن التربوي عن هذه الممارسات اللاقانونية الخارجة عن كل الأعراف الإدارية أصدرت الجامعة الوطنية لموظفي التعليم بجهة وادي الذهب لكويرة بيانا تستنكر فيه لهذا السلوك غير المقبول والبعيد عن الأعراف القانونية والإدارية ، كما تسجل تباطؤ كل من يعنيه الأمر في التعامل الجدي والمسؤول مع الحادث.

كما دعت في ذات البيان القائمين على الشأن التربوي الى الاسراع بفتح تحقيق في هذه  النازلة و رد الأمور الى نصابها. كما دعت كافة الجهات المسؤولة عن هذا المرفق ،الخاص بتكوين نخبة الأجيال القادمة ،الى اتخاذ كافة الاجراءات الكفيلة بزجر كل من سولت له نفسه التطاول على الممتلكات العامة تحت أي مبرر كان.









ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع تربية بريس ©2014