آخر الأخبار

بلاغ المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بالرحامنة

الصورة من موقع تربية بريس - tarbiapress.net
     اجتمع المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بالرحامنة المنضوي تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب يوم الاحد 14/06/2015 لتقييم محطة انتخابات اللجان الثنائية المتساوية الاعضاء .

وبعد وقوفه على النتائج المحققة إقليميا وفق محاضر الأكاديمية  . يسر المكتب الاقليمي ان يتقدم بالشكر الجزيل الى كل الاسرة التعليمية التي منحته الثقة  ودعمته بأصواتها رغم الحملة التي شنت ضده في ضرب سافر لمبادئ التنافس الشريف وقيم الديموقراطية .وبذلك فقد احتلت الجامعة الوطنية لموظفي التعليم (untm) :

المرتبة الاولى بإقليم الرحامنة بالنظر إلى مجموع الفئات وخاصة:
-    هيئة التدريس بالسلك الثانوي الاعدادي
-    فئة المتصرفين .
-    المساعدون التقنيون
-    ملحقوا الادارة والاقتصاد
-    التقنيون
وعلى المرتبة الثانية في :
-    الملحقون التربويون
-    المستشارون في التوجيه والتخطيط
-    الممونون

     علما أن هناك بعض الفئات ذات المصوت الواحد حيث ينتفي معها الترتيب.

     وبهده النتيجة تكون الجامعة الوطنية لموظفي التعليم(untm) قد أكدت قوتها العددية والفئوية بالإقليم  وهي نتيجة ما كانت لتكون لولا قرب الجامعة الوطنية لموظفي التعليم  الدائم من نساء ورجال التعليم بالإقليم والاستماع الى همومهم  والبحث عن حلول  لمشاكلهم . الامر الذي ساهم في الظفر ب09 مقاعد جهوية  وبلوغ 100 مقعد على المستوى الوطني محتلة بذلك المرتبة الثانية  وبفارق كبير عن اقرب منافسيها .


   واذ نحيي عاليا في المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بالرحامنة كل مناضلينا  ومنخرطينا والمتعاطفين معنا وعموم الشغيلة التعليمية بالاقليم .فإننا نجدد التزامنا المبدئي بالوقوف الى جانب الاسرة التعليمة للدفاع عن حقوقها وقضاياها انسجاما مع شعار المنظمة " انت تصوت ونحن التزمنا وسنلتزم".


    وختاما فإننا في المكتب الاقليمي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بالرحامنة نجدد الشكر والتحية الى كل من ساهم في انجاح هذه المحطة الانتخابية بروح المسؤولية: السيد النائب الاقليمي  والادارة التربوية والإطارات النقابية. بعيدا عن منطق المزايدات الانتخابية والسب والشتم.
 

امضاء الكاتب الاقليمي
ابراهيم لكريمي











ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع تربية بريس ©2014